برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android

برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android

برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android
برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android
في موضوع اليوم سنتدث عن برنامج من المهم جدا توفره غند كل شخص يستعمل الانترنت وخاصة من لديه اطفال لما يوفره من حماية تامة..........تابعوا معنا الشرح المفصل.............

يجب على كل مستخدم للإنترنت ، بغض النظر عن بيئة الإنترنت الموجودة فيه ، أن يواجه خطر تعرض بياناته ومعلوماته الشخصية للسرقة من قِبل مواقع الويب والإعلانات الخبيثة.
برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android هو حل برمجي موثوق وقوي مصمم لحمايتك من  البرمجيات الخبيثة من المواقع الخطيرة ، عن طريق منع الوصول إليها. يكتشف ويصدّر المحتوى المريب والمواقع الضارة والإعلانات التي تمنعه ​​من الدخول إلى النظام وإلحاق الضرر به.

نظرة عامة :

حجم تنزيل مثبّت Windows هو 8 ميجابايت ، وعملية التثبيت بسيطة ومباشرة. بعد التنزيل ، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي ، وستبدأ SafeDNS في حماية خصوصيتك على الإنترنت على الفور. يقوم وكيل Windows الخاص بـ SafeDNS بإطلاق خدمات SafeDNS تلقائيًا على الأجهزة ويحمي أجهزة الكمبيوتر من تشغيل الشبكات الآمنة أو إيقاف تشغيلها. لديه القدرة على تصفية الإنترنت بشكل مختلف لمستخدمين مختلفين على نفس الكمبيوتر. يمكن تغيير خدمات التصفية من قبل المستخدمين وفقا لاحتياجاتهم. SafeDNS هو الحل الأمثل للمستخدمين في المنزل وكذلك للشركات ، حيث هناك خطر من المعلومات الشخصية والتجارية التي يتم سرقتها. يمكن أيضًا استخدام SafeDNS لتوفير بيئة أكثر أمانًا للأطفال الذين يستخدمون الإنترنت لأنهم معرضون لمواقع ويب غير مناسبة بطريقة تفوق المستخدمين الآخرين. بالنسبة إلى الأنشطة التجارية ، يمكن استخدام SafeDNS لمنع الموظفين من الدخول إلى مواقع الويب غير اللائقة حتى يتمكنوا من التركيز بشكل أكبر على عملهم.

برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android
إضافة شرح

الايجابيات :

واجهة بسيطة وبديهية
بعد تسجيل الدخول بحسابك ، تبدأ هذه الأداة تلقائيًا بحمايتك دون أن تكون مزعجًا أو مزعجًا على الإطلاق. تتميز النافذة الرئيسية بمظهر عصري وبسيطة كما يمكن أن تكون. يحتوي فقط على زر لتشغيل الحماية / إيقاف التشغيل وفي الوسط يخبرك ما إذا كنت محمية بواسطة SafeDNS أم لا. يمكنك الوصول إلى الإعدادات من الأيقونة على الجانب الأيسر وتهيئتها لتناسب احتياجاتك.
قم بإعداد ملفات تعريف متعددة لتناسب احتياجاتك
عندما تشغله للمرة الأولى يحميك باستخدام ملف التعريف الافتراضي والتكوين. ومع ذلك ، يمكنك إعداد ملفات تعريف مختلفة لمستخدمين مختلفين على نفس جهاز الكمبيوتر والتبديل بينها بسرعة وسهولة. يمكنك تعديل "إعدادات تصفية المحتوى" وتغييرها ، مما يتيح لك تحديد نوع المواقع المسموح بها ونوع المواقع المطلوب حظرها. يتم تصنيف مواقع الويب في فئات مختلفة مثل "النشاط غير القانوني" أو "البالغين ذوي الصلة" أو "عرض النطاق الترددي" أو "أوقات الراحة" أو "المواقع العامة". يمكنك أيضًا حظر / إلغاء حظر عناوين URL محددة عن طريق إضافتها إلى القائمة السوداء أو القائمة البيضاء حسب الحاجة. يتطلب منك تغيير إعدادات SafeDNS إدخال كلمة المرور حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى الإعدادات وتغييرها.

خدمة الرقابة الأبوية :

يعمل برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android بشكل جيد كـ "تطبيق المراقبة الأبوية" ، يمكنه حماية أطفالك ضد الإباحية ، وألعاب المستعرض ، ومضيقات الوقت عبر الإنترنت بالإضافة إلى محتوى ويب آخر خطير وغير مرغوب فيه.
الحماية لجميع الأجهزة
يعمل تطبيق SafeDNS على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android ، مما يجعله حلاً أمنًا شاملاً لجميع الأجهزة التي تمتلكها أنت وأفراد عائلتك. يمكن إعداد DNS على أي جهاز توجيه ، وتتوفر إرشادات مفصلة بواسطة المطور على موقعه. يعني إعداد SafeDNS على جهاز التوجيه أن جميع أجهزتك المتصلة بالموجه ستتأثر بالتهيئة التي تختارها. وهذا يضمن الحماية الكاملة لجميع الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك.
برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android
برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android


تخصيص Blockpage :


إنه يتيح لك التحكم في الصفحة التي تظهر عندما يحاول المستخدم الوصول إلى موقع ويب محظور أو محتوى ويب. يمكنك إضافة صورتك ونصك لتظهر هناك. وهذا مفيد للأعمال حيث يمكنهم إضافة شعار الشركة والنص الذي يختارونه في صفحة الحظر.

سلبيات:

قد تظل الصفحات التي تمت زيارتها متاحة
ستظل الصفحات التي تزورها باستخدام SafeDNS متاحة طالما أنها موجودة في ذاكرة التخزين المؤقت. هذا لأنه إذا كانت الصفحة متوفرة في ذاكرة التخزين المؤقت ، لا يلزم المتصفح طلب البحث عن DNS. يجب عليك التأكد من مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ، خاصةً إذا كان الأطفال يستخدمون ملف تعريف Windows نفسه الذي تستخدمه.

في الاخير

يوفر برنامج Safe DNS للويندوز windows و اندرويد android حلًا فعالاً وموثوقًا لمساعدتك في منع الوصول إلى محتوى الإنترنت الضار عندما يتم استخدام الكمبيوتر الخاص بك لتصفح الإنترنت. إنها أداة مفيدة في الاستخدام العملي في جميع القطاعات ، سواء كانت أعمالها أو منزلها أو أي بيئة إنترنت أخرى. فهو يوفر خيارات تهيئة رائعة ويمنحك التحكم الكامل في تصفية محتوى الإنترنت.
لتحميل البرنامج من هنا 
تقنية مجانية
كاتب المقالة
مريم من الجزائر مؤسسة موقع تقنية مجانية شغوفة بمجال التقنية والانترنت اسعى لاثراء المحتوى العربي في المجال التقني وتسهيل الوصول الى التكنولوجيا والتقنية بشكل مجاني كامل مدونة تقنية مجانية .

جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق